كيف تكتب بريدًا إلكترونيًا يتحول إلى بيع مضمون؟


 كيف تكتب بريدًا إلكترونيًا ترويجيًا يزيد من معدل التحويل لدينا بشكل فعال؟ في هذه المقالة ، نناقش هذه المسألة الهامة.


فتح أم لا. هذه هي المشكلة!


هل أحتاج إلى فتح هذا البريد الإلكتروني؟ هل سيكون هذا البريد الإلكتروني مفيدًا بالنسبة لي؟

هذه هي الأسئلة التي تتبادر إلى الذهن عند التحقق من بريدك الوارد. إذا كان هذا المستخدم أحد عملائك المحتملين ، فإن الإجابة على هذا السؤال يمكن أن تحدث فرقًا في أرقام حسابك المصرفي. لذلك بطبيعة الحال تريد أن تكون الإجابة "نعم". بالطبع ، ليس مجرد فتح رسائل البريد الإلكتروني هو المهم بالنسبة لعملك. من أجل تحقيق الهدف والبحث عن إجابة "نعم" على هذا السؤال ، من الضروري أن يجيب المستخدمون على أسئلة أخرى بـ "نعم". سيكون السؤال التالي: هل من الجيد أن أرد على هذا البريد الإلكتروني؟

يقضي محترفو المبيعات الكثير من الوقت والجهد في إطلاق حملاتهم الإعلانية عبر البريد الإلكتروني. لكن لا يزال المشترون يفتحون 24٪ فقط من رسائل البريد الإلكتروني الترويجية. يرجع هذا المعدل المنخفض لفتح رسائل البريد الإلكتروني إلى رسائل البريد الإلكتروني غير السارة التي تجعل العميل يعتبر مثل هذه الرسائل الإلكترونية مثل رسائل البريد الإلكتروني غير الهامة الأخرى في صندوق الوارد الخاص به. تؤثر تفاعلات البريد الإلكتروني المنخفضة على عملية المبيعات بأكملها ، مما سيؤدي في النهاية إلى الإضرار بإيرادات الشركة.

إذا أصبحت شخصًا موجهًا نحو الهدف وبذلت قصارى جهدك بينما تضع نفسك مكان عملائك ، فسوف تقوم بإنشاء بريد إلكتروني ترويجي عالي الجودة كما ترى ، من أجل تحقيق أهدافك ، تحتاج إلى إقناع المستخدمين بفتح بريدهم الإلكتروني ، وفي الخطوة التالية ، إقناعهم بالرد. في هذه المقالة ، نريد مساعدتك في كتابة رسائل بريد إلكتروني ترويجية وكشف أسرار الحصول على استجابة سريعة.

كيف تكتب بريد الكتروني ترويجي؟


الغرض من إرسال رسائل البريد الإلكتروني الترويجية هو دائمًا التواصل مع العميل وتحقيق إيرادات لعملك. يرسل متخصصو المبيعات العديد من رسائل البريد الإلكتروني للعملاء في انتظار رد إيجابي. يحتاج محترفو المبيعات إلى تعلم كيفية إنشاء بريد إلكتروني مقنع وجذاب للحصول على الإجابة التي يريدونها.

كتابة بريد إلكتروني ترويجي فعال هي عملية خطوة بخطوة. يتكون كل بريد إلكتروني ترويجي من 5 أقسام. كل قسم له أهميته الخاصة. تأكد من إعجاب عملائك واتخاذ الإجراء (الشراء).

سطر الموضوع


يعد شريط العنوان أهم جزء في بريدك الإلكتروني. يقوم 47٪ من المستلمين بفتحه فقط بسبب شريط عنوان البريد الإلكتروني. اجعل بريدك الإلكتروني جذابًا وإرضاء المستلم ، أو ابق في البريد الوارد إلى الأبد. لجعل شريط عنوان بريدك الإلكتروني فعالاً ، تحتاج إلى فهم مشاكل عملائك وألمهم ومشاعرهم. أرسل شريط عنوان شخصي إلى عملائك سيجعلهم يرغبون في فتح بريدك الإلكتروني. يجب ألا يكون شريط العنوان ذا صلة بالمستلم فحسب ، بل يجب أن يركز أيضًا بشكل جيد على المحتوى داخل الرسالة. لا تستخدم أبدًا الكلمات غير المرغوب فيها في شريط موضوع بريدك الإلكتروني ؛ خلاف ذلك ، سوف تخرج من صندوق البريد العشوائي الخاص بالمستلم.

تحتاج إلى إثارة فضول عملائك من خلال طرح الأسئلة أو تقديم المعلومات المتعلقة باهتماماتهم. سيؤدي ذلك إلى جعل بريدك الإلكتروني مزيفًا في أذهان عملائك الذين يرغبون في فتحه بمجرد رؤيته.

فيما يلي أمثلة على العناوين الفعالة:

  1. عض النصائح لإصلاح (مشكلة المتلقي)
  2. أسئلة سريعة حول (المستلم المستهدف)
  3. هدية خاصة لك من (اسم الشركة)
  4. أنا أيضا أعاني من (مشكلة المتلقي)


خط البداية


خط بدء البريد الإلكتروني الخاص بك ليس فقط عنك ؛ إنه أيضًا لعملائك. ينظر المستلم إلى سطر البداية للبريد الإلكتروني الترويجي ، والذي يمكن مشاهدته دون الحاجة إلى فتحه. انتبه إلى الكلمات التي تستخدمها في سطر البداية. قم بإثارة إعجاب عملائك من خلال فتح بريدك الإلكتروني لإضافة قيمة إلى محتوى خط البداية. لا تبدأ بريدك الإلكتروني على هذا النحو مطلقًا: "مرحبًا ، اسمي X وأنا أعمل لدى jmm1818." بدلاً من ذلك ، حاول كتابة عبارة فعالة تتعلق بموضوع شريط موضوع بريدك الإلكتروني.

تأكد من أنك تعرف ما يكفي عن عملائك قبل أن تبدأ في كتابة رسائل البريد الإلكتروني الترويجية.

نص البريد الإلكتروني


مع وضع الأمرين المذكورين في الاعتبار ، أصبح لدى عميلك الآن خلفية عن محتوى بريدك الإلكتروني. سيبحث عن منتجك أو حلك في البريد الإلكتروني. هذه هي المرحلة التي يمكنك فيها التعبير عن تعاطفك مع العميل لبناء علاقة. اطرح سؤالاً يتعلق بمشكلة العميل. بعد ذلك ، توصل إلى حل آمن يناسبك. يمكنك أيضًا استخدام الإطراء في نص البريد الإلكتروني ، لكن لا تجعله يبدو وكأنه خدعة مبيعات. اجعل بريدك الإلكتروني قصيرًا ومباشرًا. تجنب الهوامش واستخدم كلمات بسيطة وممتعة لتحسين إمكانية قراءة البريد الإلكتروني.

خط الإنهاء وزر الإجراء


حان الوقت للتخلي عنها والمضي قدمًا. تم تصميم بريدك الإلكتروني بالكامل لمساعدة عملائك ؛ باستثناء خط النهاية ، الذي يجب أن يكون واضحًا بشأن هدفك. قم بتوجيه العميل إلى هدفك عن طريق إضافة زر الإجراء (CTA) المناسب. قد يكون هدفك هو طلب الرد ، وإجراء حجز في التقويم ، وتحديد موعد ، وبيع السلع أو الخدمات.

يجب أن يكون خط النهاية بمثابة إشعار به زر إجراء. تؤدي إضافة أكثر من زر إجراء إلى مضاعفة طبيعة البريد الإلكتروني والتأثير سلبًا على أدائه. يجب أن يكون زر الإجراء الخاص بك واضحًا ومفيدًا وموجزًا ​​ويجب ألا يربك الجمهور. يمكن أن يؤدي زر الإجراء الذي يحتوي على الموضع الصحيح إلى نجاحك السريع. عليك فقط استخدام النص المناسب في الوقت المناسب.

توقيع البريد الإلكتروني


تتمثل مهمة الملاحظة النهائية في تقديم بعض التفاصيل الإضافية والمصداقية إلى بريدك الإلكتروني. استخدم توقيع بريد إلكتروني بسيط مع اسم شركتك ومقدمة وتفاصيل. أضف أرقام الاتصال الخاصة بك وروابط وسائل التواصل الاجتماعي حسب الحاجة. سيسهل ذلك على الأشخاص الذين يتطلعون إلى الحصول على سجل أفضل لأعمالك.

النقطة المهمة هي ، لا تضف الكثير من التفاصيل إلى توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك. لأنه يجعل تذييل بريدك الإلكتروني يبدو غير سار. يجب أيضًا الحد من استخدام الصور وبعض الرموز (مثل ") ، لأن بعض خدمات البريد الإلكتروني لا تدعمها.

باستخدام هذه ، يمكنك كتابة بريد إلكتروني ترويجي رائع. لكن السؤال هو ، كيف تكتب بريدًا إلكترونيًا ترويجيًا احترافيًا يمنح عملائك مزيدًا من المتعة والرضا عن ممارسة الأعمال التجارية؟ تحقق من النصائح التالية لإنشاء بريد إلكتروني ترويجي فعال.

نصائح وحيل في كتابة بريد إلكتروني ترويجي فعال


تذكر عدد الأسرار التي كتبناها عن التسويق الفعال عبر البريد الإلكتروني؟ في هذا القسم ، نريد أن نوفر لك قائمة بأفضل الإجراءات التي ستزيد من فعالية بريدك الإلكتروني الترويجي.

اجعل بريدك الإلكتروني قصيرًا وبسيطًا


لا أحد يحب قراءة رسائل البريد الإلكتروني الطويلة المليئة بالنظرية. اذهب مباشرة إلى النقطة. أظهرت الدراسات أن طول البريد الإلكتروني المثالي يجب أن يتراوح بين 75 و 100 كلمة. تأكد من وصول رسالتك في 100 كلمة. عالج مخاوف عملائك وأبهرهم بلهجة بسيطة وموجزة. سيؤدي ذلك إلى زيادة معدل استجابتك بمعايير مهمة.

إضفاء الطابع الشخصي على كل بريد إلكتروني


ينقل البريد الإلكتروني المخصص إلى المستلم الشعور بأن البريد الإلكتروني قد تمت كتابته من أجله فقط. قم بإجراء بحث مناسب عن عملائك وأضف التفاصيل الشخصية إلى بريدك الإلكتروني. ستتلقى رسائل البريد الإلكتروني المخصصة بشكل صحيح نسبة نقر إلى ظهور أعلى بنسبة 14٪. ما الذي يمكن أن يكون أفضل من هدية لإرسال بريد إلكتروني ترويجي؟

عندما نريد إرسال رسائل بريد إلكتروني ترويجية على دفعات للعملاء ، سيكون من الصعب تخصيصها. تساعدك بعض الأدوات مثل Hubspot و SendPulse و Moosend في إرسال رسائل بريد إلكتروني مخصصة إلى مجموعة من عملائك بنقرة واحدة.

كن بارعًا بعض الشيء عندما تكون رسميًا


تؤكد العديد من الكتب على شكليات رسائل البريد الإلكتروني. لكن كونك رسميًا أمر ممل. لجعل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك جذابة وممتعة ، تحتاج إلى إضافة القليل من الفكاهة إليها. حاول إضافة صور متحركة وجمل ساخرة. لن يؤثر هذا على هدفك في إرسال البريد الإلكتروني ، ولكن عميلك سيحاول ذلك بالتأكيد.

اطرح أسئلة تثير فضول عملائك


نص البريد الإلكتروني هو المكان الذي يمكنك فيه إجراء تجاربك. حاول أن تجعلها جذابة وجذابة ومثيرة للاهتمام قدر الإمكان. أجرِ بحثًا عن عملائك واكتشف المشكلة التي يواجهونها. التركيز على تلك المشاكل ؛ اسألهم عن الحل الحالي والنتائج التي حصلوا عليها. اسأل عن الفوائد الأخرى التي يبحثون عنها في هذا المنتج. تخلق هذه الأسئلة فضولًا في أذهان عملائك ، مما يجعلك تبدأ محادثة رائعة وتنتقل بها إلى المستوى التالي.

تحدث إلى عملائك بلغة عملائك


يعد استخدام الأدبيات الصحيحة في كتابة رسائل البريد الإلكتروني الترويجية أمرًا ضروريًا. تحتاج إلى استخدام الكلمات والإشعارات والمصطلحات الصحيحة التي يستخدمها عملاؤك. بهذه الطريقة يمكنك التأكد من أنهم سيفهمون رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بك. يؤدي استخدام أدبيات عملائك إلى بناء المزيد من التعاطف وبناء علاقات أفضل وزيادة معدل التحويل.

كن جذابًا باستخدام الأرقام


تلعب الأرقام دائمًا دورًا مهمًا جدًا في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. على وجه الخصوص ، يجب أن تحتوي رسائل البريد الإلكتروني الترويجية على إحصاءات ومعدلات نمو وأمثلة لجذب العملاء. تعمل الأرقام على التحقق من صحة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك وجعلها واضحة وشفافة. من الواضح أن هذا يزيد من فرصك في الحصول على استجابة من عملائك. عند كتابة رسائل بريد إلكتروني ترويجية ، تأكد من كتابة الأرقام رقميًا (على سبيل المثال ، 2 بدلاً من اثنان). ستكون أكثر جاذبية بهذه الطريقة.

تجنب استخدام الكلمات غير المرغوب فيها


أصبح البريد العشوائي مشكلة كبيرة هذه الأيام. وفقًا لتقرير صدر في عام 2018 ، فإن 88٪ من رسائل البريد الإلكتروني الترويجية موجودة في البريد الوارد الرئيسي وينتهي الأمر بـ 12٪ منها في صندوق البريد العشوائي. تجنب الإفراط في استخدام الكلمات غير المرغوب فيها غير الضرورية مثل المجاني والتخفيضات والخصومات. من خلال القيام بذلك ، ستحصل على سجل حافل جيد كمرسل وستمر أيضًا عبر عوامل تصفية البريد الإلكتروني.

حدد موعد التسليم


تساعدك المواعيد النهائية دائمًا على أن تبدو مسؤولاً. يعتقد بعض مندوبي المبيعات أن تحديد موعد نهائي للعملاء قد يبدو وقحًا بعض الشيء. ولكن إذا تم إجراؤه بشكل صحيح ، فلن يسبب بالتأكيد مشكلة. يمكنك دائمًا أن تطلب من عملائك الحضور إليك في وقت محدد أو تحديد موعد معك في وقت محدد.

تساعد الجدولة عملاءك على تحديد أولويات مهامهم وتوفير الوقت لك. تساعد إضافة هوامش للعروض أو رموز الخصم أيضًا على اتخاذ قرارات شراء أسرع.

تتبع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك


يعد تتبع البريد الإلكتروني أحد أفضل الطرق لإرسال رسائل البريد الإلكتروني الترويجية. عندما تتعقب رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، يمكنك أن تكون على دراية بسلوك عملائك. يعد تتبع البريد الإلكتروني أيضًا طريقة تحليلية لتقييم أداء رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.

يمكنك استخدام بعض الأدوات المجانية مثل Right Inbox و Mailtrack لـ Gmail و Hubspot لتتبع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك واستلام تقارير التسليم وتحليل أدائها.

ركز على البيع لصناع القرار أولاً ، ثم ركز على البيع للناس


تمر رسائل البريد الإلكتروني الترويجية بعدة مراحل. تتواصل مع الأشخاص أولاً ، ثم بصناع القرار ، وأخيراً تُغلق الصفقة. صانع القرار هو الشخص الذي لديه ميزانية شراء في منظمة وهو مسؤول عن تحديد ما يجب شراؤه أو عدم شرائه.

من أجل الوصول إلى المرحلة النهائية بسهولة ، يجب أن تنال رضا أهل المرحلة الأولى. حاول التواصل بسرعة مع صانعي القرار وتنفيذ أفضل استراتيجياتك. تأكد من أن صانع القرار راضٍ عن منتجك أو خدمتك. هذا لأنه يمكنه إحالة منتجك أو خدمتك إلى فريقه أو مؤسسته العليا.

صِف الفوائد بدلاً من الميزات


الميزات الرائعة تضيف قيمة إلى منتجك أو خدمتك. لكن العملاء يبحثون عن فوائد وقدرة منتجك على حل مشكلتهم. يريدون أن يروا كيف يلبي منتجك احتياجاتهم. لذلك حاول دائمًا إظهار مزايا ومزايا منتجك أو خدمتك بدلاً من سرد عدد الميزات.

إن شرح فوائد رسائل البريد الإلكتروني الترويجية يجعل العملاء يعتقدون أنك تفهم مشكلتهم ويمكن أن تساعد في حلها.

قل ما هو عليه


أمل Alki هو أسوأ أداة لفريق المبيعات. لا تحاول أبدًا خداع عملائك في رسائل البريد الإلكتروني الترويجية. اكتب كل ما لديك في حقيبتك ، وكما يقول المثل ، لا تضف البصل الساخن. في كلتا الحالتين ، سيبحث عملاؤك عنك وعن منتجك.

إن تقديم الحل الصحيح ، تمامًا كما تدعي ، سيجد لك عملاء مخلصين سيكونون معك على المدى الطويل. المعلومات الخاطئة أو المبالغ فيها ستقلل من عملائك وتؤثر سلبًا على قيمة علامتك التجارية.

احصل على ردود الفعل على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك


عندما يكون بريدك الإلكتروني الترويجي جاهزًا ، أرسله إلى أعضاء فريقك. تحقق من ذلك. يمكن أن تساعدك التعليقات من مجموعة متنوعة من العقليات على تحسين معايير البريد الإلكتروني الخاصة بك. ستساعدك مراجعة نسخة من بريدك الإلكتروني مع زملائك في العمل أيضًا في العثور على أخطاء بسيطة ربما لم تلاحظها.

تحقق من جميع الروابط وأزرار الإجراءات مرة أخرى


ترتبط الروابط وأزرار الإجراءات ارتباطًا مباشرًا بأهداف بريدك الإلكتروني. قبل جدولة رسائل البريد الإلكتروني الترويجية ، تحتاج إلى التحقق يدويًا من أداء الروابط. تحقق أيضًا من تمكين روابط التقويم أو الموعد. رسائل البريد الإلكتروني ذات الروابط المعطلة أو غير المجدية هي مجرد مضيعة للوقت والمال.

قم بالتصحيح قبل الضغط على زر الإرسال


بمجرد حصولك على نسخة من بريدك الإلكتروني ، فأنت على بعد خطوة واحدة فقط من هدفك. ولكن قبل أن تضغط على زر الإرسال ، لا يزال لديك عمل يتعين عليك القيام به. اقرأ نسخة البريد الإلكتروني بصوت عالٍ لتلاحظ أي أخطاء نحوية أو ملاحظات ملاحظات منخفضة. إذا لزم الأمر ، استخدم أداة خدمة الكتابة مثل المحرر لإنشاء محتوى عالي الجودة. يجب أن يحصل عملاؤك على أفضل بريد إلكتروني ترويجي في حياتهم.

انقر فوق زر الإرسال فقط عندما تشعر أن كل شيء على ما يرام.

الكلمة الأخيرة


الآن بعد أن تعرفت على أساسيات إنشاء بريد إلكتروني ترويجي قوي ، يمكنك الاعتماد على استجابة عملائك بشكل إيجابي. قم بزيادة فرصك في زيادة معدل استجابة البريد الإلكتروني الخاص بك باتباع هذه النصائح. لا تنس أن معدل الاستجابة سيؤثر بشكل مباشر على معدل التحويل والمبيعات والحساب المصرفي.

يعد إنشاء محتوى مقنع وتقييم ومساعدة العملاء إجابات متكاملة على السؤال: كيف نكتب رسائل بريد إلكتروني ترويجية تزيد من معدل التحويل لدينا بشكل فعال؟

من خلال كتابة وإرسال رسائل بريد إلكتروني ترويجية فعالة في الوقت المناسب واستخدام تقنيات فعالة تجعل عملائك يرغبون في الرد عليك ، بالإضافة إلى معرفة كيفية تتبع هؤلاء العملاء ، ستلاحظ زيادة في معدل الاستجابة ومعدل التحويل.

من خلال اختبار A / B والتحسين المستمر ، يمكنك العثور على المزيد من العناصر الأساسية التي ستساعدك على زيادة إنتاجية مبيعاتك وإيراداتك.

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel