لماذا لا تحول تويتر إلى انستقرام؟

لماذا لا تحول Twitter إلى Instagram؟


أصبح النشاط على جميع أنواع الشبكات الاجتماعية أحد أكبر هواياتنا لعدة سنوات. يمكن أن يستغرق التواجد على هذه الشبكات الكثير من حياتنا. تويتر و انستقرام هما شبكتان إجتماعيتان شهيرتان لهما جمهور واسع. هاتين الشبكتين لديها العديد من أوجه التشابه و الاختلافات ، وبطبيعة الحال، هناك العديد من المستخدمين المشترك في هذه الشبكات الاجتماعية. هؤلاء الجمهور ، الذين يدركون الفرق بين انستقرام و تويتر ، يفضلون تجربة التواجد في كلا الفضاءين.


النقطة التي تمثل تحديًا للجمهور في بعض الأحيان هي اختيار الطريقة الصحيحة للحضور والتفاعل مع كل شبكة من الشبكات الاجتماعية. على سبيل المثال ، ضع صورة لمقعد الإفطار يوم الجمعة كمنشورات على انستقرام ، فعادة ما يكون السلوك . لكن هذه الصورة على تويتر قد لا يكون لها مكان للعرب. في هذه المقالة ، سوف نفحص الفرق بين انستقرام و تويتر ونحاول الإجابة على السؤال لماذا لا يجب أن نتصرف مثل انستقرام على تويتر.



 ما الفرق بين انستقرام وتويتر؟


لكي نتمكن من التعامل بشكل صحيح مع شخصية تلك المساحة في شبكة اجتماعية ، يجب أن نكون قادرين على التعرف على الاختلافات بين كل واحد منهم. على سبيل المثال ، يتم تحديد وظيفة LinkedIn لمعظم المستخدمين. في LinkedIn ، نستكشف بيئة العمل ولا نرى أي سبب لمشاركة مشاعرنا الشخصية. يوجد شيء مشترك بين انستقرام و تويتر ، والذي قد يصعب على الجماهير أحيانًا التعرف عليه. فيما يلي ثلاثة اختلافات بين انستقرام و تويتر والتي تغير جوهم:


  1. قيود الشخصية

إحدى السمات البارزة لتويتر هي شخصياتها المحدودة. على تويتر ، يمكننا نشر ما يصل إلى 140 حرفًا لكل تغريدة. لهذا السبب نحتاج إلى توصيل رسالتنا عبر تويتر بسرعة كبيرة وبشكل مباشر . في غضون ذلك ، يمكن استخدام التغريدات لوضع محتوى أطول وتحقيق هدف محدد. القيود على انستقرام ، 2200 Character هي ؛ هذا يعني أنه يمكننا كتابة نصوص توضيحية أكثر بـ 15 مرة من Instagram على انستقرام . هذا الاختلاف بين انستقرام و تويتر مهم جدًا. على انستقرام ، لدينا الكثير من الفرص للتعبير عما نعنيه بالكلمات. على تويتر ، هذه فرصة قصيرة ، وكل كلمة هي جزء من المعنى الذي نريد نقله.


  1. أنواع المشاركات

يمكن تلخيص أنواع المنشورات التي يمكننا نشرها على تويتر على النحو التالي:


  • نص
  • صورة
  • الفيلم
  • GIF
  • الدراسة الاستقصائية

في المقابل ، يركز انستقرام بالكامل على الجانب الإعلامي للمنشور . نحتاج إلى صورة أو مقطع فيديو لتحميل كل منشور على انستقرام . بعد تحديد الصورة والفيديو ، يمكننا إضافة التسميات التوضيحية والهاشتاغ ذات الصلة إلى المنشور. في الواقع ، يمكن القول هنا ، أن الفرق بين انستقرام و تويتر هو نفس حاجة انستقرام المستمرة للمحتوى المرئي . شيء غير مطلوب على تويتر.


  1. نوع الجمهور

هل سبق لك أن انتبهت إلى نوع جمهور صفحتك الاجتماعية؟ باستثناء المؤثرين ، وكما يقول المثل ، الفروع الافتراضية ، نحن نعرف معظم الأشخاص الذين نتابعهم على انستقرام. إنها أسماء وتفاصيل حقيقيةلديهم وربما لديهم علاقة معينة معنا في العالم خارج الشبكات الاجتماعية. لكن القصة مختلفة على تويتر. العديد من الأشخاص الذين نتعامل معهم على تويتر ليس لديهم حتى أسماء أو صور محددة. نحن نتابع الأشخاص على تويتر فقط من خلال تغريداتهم وطريقة تفكيرهم (والتي ربما نحبها). هذا الاختلاف بين انستقرام و تويتر هو أهم جانب يجب الانتباه إليه. لهذا السبب ، قد لا يكون المحتوى الموجود على انستقرام مثيرًا للاهتمام للأصدقاء والعائلة والمعارف مفيدًا على تويتر. ربما لا يحتاج الشخص الذي يعرفنا إلا من خلال بضع تغريدات أو حتى صورة ملف شخصي إلى معرفة تفاصيل حياتنا.


هل يجب أن نحصل على تغريدات جديدة كل يوم؟


أن تكون نشطًا على شبكة اجتماعية لا يعني النشر كل يوم. قد نكون على تويتر ، نقرأ تغريدات مختلفة ، أو نعيد تغريدها أو نحبها ، ولكن ليس لدينا محتوى جديد. هذا لا يعني أننا غير فعالين. إن امتلاك أفضل محتوى لأي شبكة اجتماعية يعني احترام الجمهور . في الواقع ، يجب أن نبني نشاطنا على تويتر على الشعار: "كن هادئًا ومنتبهًا مثل الباب".


ما هو اهتمامنا على تويتر؟


تويتر مثل موقع أخبار قصيرة أو وسائل الإعلام الاجتماعية و Dghdghhmnd هو. على تويتر ، يمكننا مشاهدة التغريدات المهمة والممتعة على صفحات المشاهير والسياسيين. على سبيل المثال ، يجب أن نتذكر ذلك ترامبكان يتفاعل دائمًا مع الأخبار المهمة في تغريداته. هذا يوضح الطريقة التي ينظر بها الناس إلى تويتر. Twitter يشبه مجلة إخبارية صغيرة تحتاج إلى أخبار قصيرة. أيضًا ، يتم أخذ الاهتمامات الاجتماعية في الاعتبار بالكامل على تويتر. يحاول الناس مرافقة الآخرين بالتعبير عن مخاوفهم. يمكن أن يساعدنا فهم الفرق بين انستقرام و تويتر في التعرف بسهولة على الشبكة التي ينتمي إليها المحتوى الخاص بنا. كتابة تغريدات بعيدة كل البعد عن الاهتمامات الاجتماعية والسياسية ولها لون الحياة اليومية يمكن أن تلحق الضرر بصفحتنا على تويتر.


 يريد تويتر أن يكون فعالاً


يعتقد بعض مستخدمي تويتر أنه بمساعدة هذه الشبكة الاجتماعية ، يمكنهم تغيير مصير البث. هذا هو السبب في أن عواصف تويتر حول موضوع معين تحدث الكثير من الضجيج. تعد شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى ، مثل Facebook و انستقرام ، أكثر إمتاعًا . بالطبع ، يمكن أن يكون نشاط الأشخاص المختلفين على انستقرام فعالاً على المدى الطويل ، لكن تويتر أكثر فاعلية. في الواقع ، يمكن لتويتر أن يستحوذ على العقول والتعبير عن الاهتمامات المشتركة لعدد من الناس. عادة ما تكون صرخات القلق على تويتر أعلى من شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى.


ملخص الكلمة


لا تأخذ انستقرام معك إلى تويتر . صحيح أن كتابة أحداث قصيرة ومثيرة للاهتمام خلال اليوم يمكن أن تجذب انتباه الجمهور على تويتر ، ولكن إذا قمنا بتحويل هذه الشبكة الاجتماعية إلى مكان لمشاركة الصور الشخصية أو الأخبار الصفراء والتافهة ، فقد تنخفض جودة صفحتنا على تويتر. . النقطة الأولى عند العمل على أي شبكة اجتماعية هي الانتباه إلى عالم جمهورها. أولاً ، تعرف على عالم تويتر بشكل صحيح ، ثم تصرف بناءً عليه لإنتاج المحتوى.


أحدث أقدم