قالب تنظيف xml

قالب تنظيف بلوجر XML

تأتي قوالب بلوجر Cleaning Pattern Blogger مع ميزات مختلفة ، بالطبع ، ولكل قالب خصائصه الخاصة ، ولكل قالب كود معدل وتخصيص خاص به ، ولكن عند إزالة القالب القديم وتثبيت قالب جديد ، قد تواجه بعضًا من معهم. الأخطاء ، أو كما يقول المثل ، بعض بقايا القالب القديم ، والتغييرات في القالب من حيث css ، html ، وحتى جافا سكريبت تترك أحيانًا تلك البقايا الضارة في القالب المختلط الجديد.

للتغلب على المشكلة ، يوصى بتثبيت قالب Blogger Cleanup أولاً قبل البدء في تثبيت القالب الجديد وتخصيصه لتجنب المشكلات المذكورة أعلاه ، ومن المرجح أن تواجه إحدى المشكلات أثناء التثبيت. يعد قالب التنظيف مشكلة في عدم حفظ قالب التنظيف وتظهر رسالة الخطأ ومن السهل حلها ، قم بتطبيق أحد قوالب المدونات في قسم المظهر المسمى Contempo ، ثم حاول قالب التنظيف مرة أخرى. هذه المرة سيتم تثبيته بنجاح.

وإذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين قاموا بتغيير قالب مدونتك في كل مرة ، فيجب عليك استخدام قالب تنظيف المدونة وفي كل مرة تقوم فيها بتجربة قالب جديد في مدونتك ومن خلال هذا المنشور يمكنك تنزيل You will be. قالب تنظيف Blogger مع رابط مباشر مني ، وسأضع رابطًا لك في أسفل المنشور.

مميزات قالب التنظيف بلوجر xml

  • إزالة الشوائب والحطام القديم من القوالب السابقة.
  • قم بإزالة المكونات الإضافية المرفقة بالمدونة.
  • إزالة ميزات النموذج القديم.
  • اعمل القالب الجديد على المدونة دون أي مشاكل.

طريقة تركيب قالب التنظيف XML بلوجر الجديدة

اتبع الخطوات أدناه لمعرفة الطريقة الصحيحة لتثبيت قالب تنظيف Blogger.

  1. في لوحة تحكم Blogger وفي قسم المظهر ، قم بتطبيق أحد قوالب Blogger في قسم المظهر لتجنب أي مشاكل ، وحدد أي قالب وانقر فوقه وحدد تطبيق.
  2. بعد تطبيق أحد القوالب ، انتقل إلى أعلى الصفحة وبجوار كلمة تخصيص يوجد سهم لأسفل ، انقر فوقه وحدد كلمة تحرير HTML.
  3. ستظهر صفحة جديدة مع رمز المدونة الحالي الخاص بك ، حدد جميع رموز القوالب بالضغط على لوحة المفاتيح A + Ctrl لتحديدهم جميعًا. اضغط على مفتاح Delete في لوحة المفاتيح.
  4. بعد تحديد وحذف رمز HTML الخاص بالقالب المستخدم مسبقًا ، افتح ملف XML لتنظيف قالب Blogger. حدد كود التنظيف بالكامل بتحديد كل Ctrl + A أو Ctrl + C.
  5. استبدل رمز قالب Ctrl + V الأول بقالب التنظيف ، واحفظ السمة.
  6. بعد حفظ قالب Blogger النظيف ، ستتخلص من جميع ميزات قوالب مدونة Blogger السابقة.
  7. بعد ذلك يمكنك تحميل قالب بلوجر الجديد ولن تواجهك أية مشاكل ، وبعد تحميل القالب الجديد سيتم تمييزه بمميزاته فقط دون تقليل أو زيادة أو إضافة أو شوائب أخرى.

تحميل قالب التنظيف بلوجر XML

يمكنك الآن تنزيل قالب Blogger نظيف من خلال النقر على الرمز أدناه ليتم نقلك مباشرةً إلى صفحة تنزيل النموذج.

تحميل: قالب تنظيف بلوجر

المنشور التالي المنشور السابق
لايوجد تعليق
أضف تعليق
comment url